برشلونة ضد منتخب الأرجنتين.. مباراة القرن في كامب نو الجديد 

تاريخ النشر: 09/11/2023
118
منذ 6 شهور
برشلونة ضد منتخب الأرجنتين.. مباراة القرن في كامب نو الجديد 

مازال برشلونة يحلم بعودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل تكريمه في ملعب كامب نو، بعد افتتاحه في نوفمبر من العام المقبل (2024).

وأثنى ميسي خلال تواجده في حفل الكرة الذهبية، على برشلونة وتأثيره الكبير على مسيرته التاريخية، التي أثمرت عن حصده لجائزة الكرة الذهبية في 8 مرات.

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، متفوقا بشكل كبير على منافسه الأول النرويجي إيرلينج هالاند.

ورحب ميسي خلال حديثه مع مجلة "فرانس فوتبول"، بالعودة لبرشلونة من جديد، ولكن عقب نهاية مسيرته الكروية، خاصة أنه يخطط لإكمال حياته في المدينة الكتالونية.

تكريم ميسي في كامب نو: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة خوان لابورتا تسعى لتكريم ميسي في ملعب كامب نو، بعد افتتاحه الجديد في نوفمبر من عام 2024.

ويسعى برشلونة لتكريم ميسي عبر مباراة كبرى تجمعه مع منتخب الأرجنتين، تزامنا مع الذكرى 125 على تأسيس النادي.

ويريد برشلونة التوصل لاتفاق مع الاتحاد الأرجنتيني على إقامة تلك المباراة، مع ضمان مشاركة ميسي فيها، للحصول على التكريم اللائق في ملعب كامب نو، خاصة مع الظروف الخاصة التي أطاحت بمغادرته للفريق في عام 2021.

وتتضمن خطة برشلونة أن يشارك ميسي بقميص المنتخب الأرجنتيني في شوط، وبقميص برشلونة في شوط أخر، مع وجود كأس العالم في الملعب، ليحتفل به مع الجماهير.

اقرأ أيضا

ميسي يصدم برشلونة باختيار غير متوقع للكرة الذهبية 2023

بيلينجهام الأفضل في العالم وليس ميسي.. تصريح صادم من نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن